السبت، 24 أكتوبر 2009

آيات لإبطال السحر


بسم الله الرحمن الرحيم

1- من سورة البقرة آية ( 102 ) .
( و اتبعوا ما تتلوا الشياطين على ملك سليمان و ما كفر سليمان و لكن الشياطين كفروا يعلمون الناس السحر و ما أنزل على الملكين ببابل هاروت و ماروت و ما يعلمان من أحد حتى يقولا إنما نحن فتنة فلا تكفر فيتعلمون منهما ما يفرقون به بين المرء و زوجه و ما هم بضارين به من أحد إلا بأذن الله ويتعلمون ما يضرهم ولا ينفعهم و لقد علموا لمن اشتراه ماله في الأخرة من خلاق ولبئس ما شروا به أنفسهم لو كانوا يعلمون ) .
***

2- من سورة النساء آية ( 167 - 170 ) .
( إن الذين كفروا وصدوا عن سبيل الله قد ضلوا ضلالا بعيدا * إن الذين كفروا وظلموا لم يكن الله ليغفر لهم ولا ليهديهم طريقا * إلا طريق جهنم خالدين فيها أبدا وكان ذلك على الله يسيرا * يأيها الناس قد جاءكم الرسول بالحق من ربكم فئامنوا خيرا لكم و إن تكفروا فان لله ما في السموات والأرض وكان الله عليما حكيما) .
***

3- من سورة الأعراف(177 - 122 ) .
( وأوحينا إلى موسى أن ألق عصاك فإذا هي تلقف ما يأفكون * فوقع الحق و بطل ما كانوا يعملون * فغلبوا هنالك وانقلبوا صاغرين * و ألقى السحرة ساجدين * قالوا آمنا برب العالمين * رب موسى وهارون ) .
***
4- من سورة يونس ( 80 - 82 ) .
( فلما جاء السحرة قال لهم موسى ألقوا ما أنتم ملقون * فلما ألقوا قال موسى ما جئتم به السحران الله سيبطله ان الله لا يصلح عمل المفسدين * ويحق الله الحق بكلماته ولو كره المجرمون ) .
***
5- من سورة طه آية (69 - 70 ) .
( وألق ما في يمينك تلقف ما صنعوا إنما صنعوا كيد ساحر و لا يفلح الساحر حيث أتى * فألقى السحرة سجدا قالوا آمنا برب هارون وموسى ) .
***
6- من سورة الإسراء آية ( 81 ) .
( وقل جاء الحق و زهق الباطل إن الباطل كان زهوقا ) .
***
7- من سورة الفرقان آية ( 23 ) .
( و قدمنا إلى ما عملوا من عمل فجعلناه هباء منثورا ) .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق